الارشيف / مال وأعمال

الذهب يرتفع 2.5% الأسبوع الماضي بعد بيانات عززت آمال خفض…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الذهب يرتفع 2.5% الأسبوع الماضي بعد بيانات عززت آمال خفض… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 11 مايو 2024 09:14 مساءً - وكالات – سجلت أسعار الذهب ارتفاعا كبيرا خلال الأسبوع الماضي، بدعم من الزخم الناجم عن بيانات الوظائف الأمريكية الضعيفة هذا الأسبوع، وهي بيانات عززت التوقعات بأن يخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي معدلات الفائدة.

predco_adv_2021

خلال الأسبوع الماضي، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 2.55%، ليصل إلى 2360.50 دولار للأونصة.

E-Bank

كما ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم شهر يونيو بنسبة 2.9%، لتصل إلى 2375 دولارًا للأونصة.

BonatMisr

وارتفعت أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي بعد أن أظهرت البيانات أن عدد الأمريكيين الذين قدموا طلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة زاد أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي.

HapiSalonWhite

ويترقب المستثمرون الآن بيانات مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل، وقد تؤثر بيانات كلا المؤشرين على أسعار الذهب والفضة.

وكشفت بيانات جامعة “ميشيجان” الأمريكية عن انخفاض مؤشر ثقة المستهلكين بنسبة 12.7% على أساس شهري إلى 67.4 نقطة في القراءة الأولية لشهر مايو، بالمقارنة مع التوقعات البالغة 76.3 نقطة، فيما تراجع مؤشر الوضع الاقتصادي الحالي بنسبة 12.9% على أساس شهري عند 68.8 نقطة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يرتفع 2.5% الأسبوع الماضي بعد بيانات عززت آمال خفض… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا