الارشيف / مال وأعمال

صندوق النقد الدولي يجتمع في 29 أبريل لصرف 1.1 مليار دولار…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر صندوق النقد الدولي يجتمع في 29 أبريل لصرف 1.1 مليار دولار… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 25 أبريل 2024 11:08 صباحاً - – ذكر صندوق النقد الدولي يوم الأربعاء إن المجلس التنفيذي للصندوق سيجتمع يوم 29 أبريل لمناقشة الموافقة على صرف تمويل بقيمة 1.1 مليار دولار لباكستان.

predco_adv_2021

ويمثل هذا التمويل الدفعة الثانية والأخيرة من حزمة تمويل بقيمة ثلاثة مليارات دولار بموجب اتفاق بين باكستان وصندوق النقد الدولي، وحصلت باكستان على التمويل الصيف الماضي في مسعى لتجنب التخلف عجز عن سداد الديون السيادية وسينتهى سريان الاتفاق هذا الشهر.

E-Bank
BonatMisr

وتسعى الدولة الواقعة في جنوب آسيا إلى الحصول على قرض جديد طويل الأجل أكبر من صندوق النقد الدولي. وقال وزير المالية الباكستاني إن إسلام اباد يمكن أن تتوصل إلى اتفاق على مستوى الخبراء بشأن البرنامج الجديد بحلول أوائل يوليو.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صندوق النقد الدولي يجتمع في 29 أبريل لصرف 1.1 مليار دولار… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا