الارشيف / مال وأعمال

مبيعات التجزئة في بريطانيا ترتفع بأقل من التوقعات أغسطس…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مبيعات التجزئة في بريطانيا ترتفع بأقل من التوقعات أغسطس… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 23 سبتمبر 2023 12:13 صباحاً - سي إن بي سي_ ارتفعت مبيعات التجزئة في بريطانيا بأقل من التوقعات خلال أغسطس، بدعم من زيادة مبيعات متاجر الغذاء.

predco_adv_2021

ووفقاً للبيانات الصادرة عن هيئة الإحصاءات الوطنية اليوم الجمعة الثاني والعشرين من سبتمبر، فإن مبيعات التجزئة في بريطانيا ارتفعت بنحو 0.4% على أساس شهري، بينما انخفضت بنسبة 1.4% على أساس سنوي.

BonatMisr

ويأتي ذلك بعدما أظهرت بيانات يوليو تراجع في مبيعات التجزئة البريطانية بنحو 1.1%.

وارتفعت مبيعات متاجر الغذاء بنحو 1.2% الشهر الماضي، بعد تراجع بنسبة 2.6% في يوليو، فيما ارتفعا مبيعات المتاجر غير الغذائية 0.6% في أغسطس.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مبيعات التجزئة في بريطانيا ترتفع بأقل من التوقعات أغسطس… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا