فن ومشاهير

9 مايو.. عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك" عبر منصة شاهد الرقمية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر 9 مايو.. عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك" عبر منصة شاهد الرقمية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت منصة شاهد عن خريطة أفلامها التي سوف تعرض خلال شهر مايو، وقررت منصة شاهد أن تعرض 3 أفلام جديدة وحصرية وهما (الإسكندراني، ليه تعيشها لوحدك، ڤوي ڤوي ڤوي).

ويقدم لكم "دوت الخليج الفني' في هذا موعد طرح فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بالإضافة إلى قصته وجميع أبطاله.

موعد عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك" عبر منصة شاهد الرقمية

 

سيعرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك" عبر منصة شاهد الرقمية وذلك في يوم 9 مايو، وذلك بعد أسابيع من سحبه من دور العرض السينمائية، وتدور أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك” في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

55b155308b.jpg

أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

 

فيلم "لية تعيشها لوحدك" بطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية، والفيلم كتبه الدكتور أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

051b7c624c.jpg
b0cf1c8e1c.jpg

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

 

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي كان مشاركته في مسلسل صدفة الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، وتدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

آخر أعمال الفنان شريف منير

Advertisements

قد تقرأ أيضا