الارشيف / فن ومشاهير

حجز سينمات IMAX في الهند بالكامل لـ Tiger 3 على حساب The Marvels

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - الترقب الكبير لفيلم Tiger 3، سيدفع منتجوه لإفراغ كافة سينمات IMAX، وتخصيصها للجزء الثالث من السلسلة الناجحة، للنجم الكبير سلمان خان.

 

ووفق ما ذكر موقع إنديا توداي، الفيلم الجديد Tiger 3، لن يترك أي دار عرض IMAZ، لعرض فيلم The Marvels ضمن عالم مارفل السنيمائي، ذلك لأن الفيلمين، من المتوقع طرحهما للعرض في توقيت واحد، خلال نوفمبر المقبل.

Tiger 3

بداية الحملة الترويجية

 

وكان قد طرح الإعلان التشويقي الأول للاغنية الترويجية الأولى للفيلم الجديد للنجم سلمان خان Tiger 3، والتي طرحت بعنوان Leke Prabhu Ka Naam.

 

وقد تم طرح الأغنية عبر موقع يوتيوب  بتاريخ 23 أكتوبر الجاري، ضمن الحمة الترويجية للفيلم الجديد، الأغنية يؤديها المغني الهندي أرجيت سينغ، ونيكيتا جاندهاي في الأداء للصوت النسائي.

نهاية خلاف

 

وانتهى الخلاف الذي كان قائمًا بين فنان بوليوود الكبير سلمان خان، والمغني الشاب "أرجيت سينغ"، بعد الإعلان رسميا عن أن "سينغ" هو المؤدي لواحدة من الاغنيات الترويجية الرئيسية لفيلم خان الجديد Tiger 3.

 

ويقول "إنديا توداي"، أن خان، أنهى الخلاف الذي استمر بينه وبين المغني الهندي لمدة 9 سنوات، بعد أن أعلنت عبر حسابه الخاص على إنستجرام، عودة التعاون مع سينغ، ليكون مؤديًا لأغنية الجزء الثالث المنتظر من سلسلة أفلام Tiger الناجحة.

تفاصيل عن الفيلم

 

وفيلم Tiger، هو أحد أنجح افلام الحركة الهندية، قدمه سلمان خان في جزئين سابقين حقق من خلالهما نجاحًا كبيرًا، بمشاركة الممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف في دور البطولة النسائي.

 

وخلال الجزء الثاني، يشارك الفنان الهندي الكبير عمران هاشمي في دور الشر ضمن الأحداث.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا