الارشيف / أخبار عربية

استقرار أسعار الذهب

دوت الخليج -
استقرار أسعار الذهب
استقرت أسعار الذهب اليوم الخميس، حيث لم تشهد تغيرا يذكر مع ترقب المستثمرين لمزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية لقياس مسار السياسة النقدية.

وبحسب وكالة أنباء "بلومبرج" الأمريكية، بلغ الذهب في المعاملات الفورية 2194.36 دولارا للأوقية (الأونصة).. فيما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 في المائة إلى 2193.90 دولارا.

وسجل الذهب مستوى قياسيا الأسبوع الماضي بعد أن توقع البنك المركزي الأمريكي خفض أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام على الرغم من قراءات التضخم المرتفعة في الآونة الأخيرة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، بلغت الفضة في المعاملات الفورية 24.67 دولارا للأوقية، وارتفع البلاتين 0.7 في المائة إلى 900.35 دولار وصعد البلاديوم 1.3 في المائة إلى 996.19 دولارا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استقرار أسعار الذهب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا