اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : متأثرة بجراحها.. أبو عبيدة يعلن وفاة أسيرة صهيونية

دوت الخليج -
متأثرة بجراحها.. أبو عبيدة يعلن وفاة أسيرة صهيونية
قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إن الأسيرة الصهيونية جودي فانشتاين توفيت متأثرة بجراح خطيرة أصيبت بها مع أسير آخر بعد قصف قبل شهر.

وأضاف في بيان مقتضب اليوم، أن الأسيرة لقيت مصرعها لعدم تلقيها الرعاية الطبية المكثفة بسبب تدمير العدو للمستشفيات في قطاع غزة.

وأكد أبو عبيدة -مخاطبا عموم الإسرائيليين خصوصا عائلات الأسرى- أن "تدمير جيشكم للمستشفيات وإخراجها عن الخدمة هو ما تسبب في معاناة ومقتل أسراكم وهذا ما يعانيه شعبنا".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : متأثرة بجراحها.. أبو عبيدة يعلن وفاة أسيرة صهيونية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا